العودة   الجمعية الفلكية بجدة > المنتدى العام > منتدى هل نحن وحدنا في الكون
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تغـطـيـة : الأحداث الفلكية الشهرية 2014        :: استفسار عن حجر حيرني        :: الأرض ثابته لا تتحرك - بالدليل - ملخص        :: البرد سبق الشتاء في السعودية ..        :: استفسار بخصوص تلسكوب اوريون        :: كاميرا starshoot solar system color imager        :: رصدت شيء بتلسكوبي يمر بين الأرض والقمر فديو + صورة        :: بتلسكوبي رصد كوكب زحل وكوكب المريخ تاريخ 1435/6/17        :: " الثروي" .. مخاض ولادة الوسم اليوم        :: بدية العام الجري الجديد1436 جري       

رد
 
أدوات الموضوع

الاطبـــــــــاق الطائرة
قديم 04-04-2008, 05:39 PM   #1
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي الاطبـــــــــاق الطائرة

قبل التطرق في الحديث عن الأطباق الطائرة يجب أولا معرفة ما هو الطبق الطائر :- تعددت الأقاويل حول وصف الأطباق الطائرة فمنهم من قال إن أشكالها بيضاوية وأنها تطلق أضواء زرقاء أو برتقالية قوية جدا وأن الأضواء المنبعثة منها تعطل جميع الأجهزة الإلكترونية في الطائرات أو السيارات التي تقترب منها , وان هذه الأجهزة تعود للعمل من جديد بعد ابتعاد الأطباق الطائرة عنها وكأن شيئا لم يكن و إذا كانت توجد أطباق طائرة هذا يدل علي احتوائها علي كائنات فما طبيعة هذه الكائنات ما هي اشكالها وما هي اطوالها وهل هذه الكائنات تشبه الانسان تعددت أيضا الأقاويل فيذكر العشرات من الذين تم اختطافهم علي أيدي المخلوقات الفضائية قالوا بعد عودتهم إلي الأرض : لقد رأينا أشخاصا لا تتجاوز قامتهم4 أقدام , رؤوسهم ذات أشكال بيضاوية , ويلبسون ملابس بلاستيكية لونها أخضر أو فضي, وهذه الملابس تغطي أجسامهم كلها من القدم وحتى الرأس ، وتظهر منها عيون كبيرة وفتحتان صغيرتان في الرأس بدلا من الأذنين وفتحة متوسطة تبدو أنها الفم , أما لغة التخاطب فإن أحدا لم يقل أنه سمع أو تكلم مع هذه المخلوقات , فقد كانت جميع التصرفات التي يأتون بها مثل فحص الأجسام البشرية أو سحب الدم منها تتم بطريقة صامتة , ولهذا فإن أحدا لم يقل إنه تكلم مع المخلوقات الفضائية والجدير بالذكر ولمعرفة الحقيقة أجري مركز البحوث العلمية التابع لوكالة الطيران الأمريكية عدة اختبارات علي الأشخاص الذين قالوا أنهم خطفوا بواسطة الأطباق الطائرة من خلال جهاز كشف الكذب تبين منها صدقهم حيث أجريت التجارب عليهم عدة مرات !! ولكن الغريب ما روي في هذه القصة :- كان " ترافيس والتن " الذي كان يقود شاحنته متوجها إلي بيته وفي أثناء ذلك رأي طبقا طائرا يجثم علي الأرض , وعندما نزل من شاحنته واقترب من الطبق تم اختطافه إلى الداخل حيث تم إجراء فحوصات عليه من قبل مخلوقات غريبة الشكل , تلبس كما قال ملابس خضراء تغطي كل جسدها ولا يزيد طولها علي 120 سم , ولها أربعة أصابع في كل يد . كما انه تم إخضاع " والتن " للتنويم المغناطيسي من قبل عناصر متخصصة من الشرطة الأمريكية وكشف الكذب وطلب منه أن يرسم ما رآه في المركبة الفضائية فرسم خرائط رآها في المركبة الفضائية لأجرام سماوية وهو في حالة التنويم المغناطيسي , وعندما تم عرضها علي خبراء في وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"قالوا أن هذه الخرائط دقيقة للغاية وان الأجرام السماوية التي رسمها موجودة في الفضاء البعيد وانه من المستحيل لأحد أن يتعرف عليها إلا إذا رآها اكثر من مرة عبر رحلات ناسا الفضائية مما يؤكد كل ما قاله والتن !!
ومن هنا نجد تعدد الاحاديث حول وصف الاطباق الطائرة وما عليها من كائنات ولكن الجدير بالذكر انهم يتفقون حول ان تكنولوجيتهم تسبقنا بكثير ..
والان سوف نتحدث عن الاماكن التي يكثر حولها الاقاويل حول رؤية هذه الاطباق وعملية الاختطاف ؟!!
وسوف نتحدث عن :-
1-مثلث برمودا وعلاقته بالاطباق الطائرة
2- الحقـــــــــــــــــــــــول & الجبال & المحيطات
3-القواعد العسكرية
4- الاهرامات وعلاقتها بالاطباق الطائرة
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:46 PM   #2
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

مثلث برمودا



ما هو مثلث برمودا:-


مثلث برمودا عبارة عن مثلث وهمي يمتد غرب المحيط الأطلسي تجاه الساحل الجنوب الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ مساحته نحو770000 كيلو متر مربع ويقع رأسه الشمالي في جزيرة برمودا وهي مستعمرة بريطانية عاصمتها هاملتون ويقع رأسه الجنوبي الشرقي في بورتوريكو وهي قاعدة عسكرية أمريكية تتكلم الأسبانية ويقع رأسه الجنوبي الغربي في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية ثم إلي كوبا ثم هايتي ثم بورتوريكو ثم مره أخرى إلى برمودا،
ويحتوي مثلث برمودا على اكثر من 300 جزيرة مائة منها لم تطأها قدم انسان أجنبي لان الملاحين يتجنبونها لسر غامض يحيط بها منذ القدم حوالي 500 سنة واشتهرت باسم جزر الشيطان أما لماذا سميت هذه المنطقة بمثلث برمودا فذالك بسبب شكلها الجغرافي الذي يشبة المثلث ولكن في الواقع إن سبب التسمية يعود إلى حادث اختفاء مجموعه من الطائرات الأمريكية الحربية التي كانت تحلق فوقه في أحد أيام سنة 1945 على شكل مثلث وكان أول من اجتاز هذه المنطقة هو الرحالة المشهور كريستوفر كولومبس وحكى عن مشاهدته أشياء غريبة مثل رؤيته لكرة من النار تسقط في مياه المحيط وكذالك اختلال البوصلة الخاصة بالسفينه بشكل غريب ومفاجأ والان بعد خمسة قرون من رحلات كولومبس لا يزال السؤال ما هو سر هذا المثل ؟؟؟؟
نقطة الاختفـاء في برمودا : في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام " حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن
ويتميز بحر " سارجاسو" بهدوئه التام ، فهو بحر ميت تماماً ليس به أي حركة حيث تندر به التيارات الهوائية والرياح ، وقد أطلق عليه الملاحـون أسـماء عديـدة منـها " بحر الرعب " ، " مقبرة الأطلنطي " وذلك لما شاهدوا فيه من رعب وأهوال أثناء رحلاتهم . ، وقد أشارت رحلات البحث الجديدة إلى وجود عدد كبير من السفن والقوارب والغواصات راقدة في أعماق هذا البحر حيث يرجع تاريخها إلى فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات الإنسان عبر البحار ، ومعظم هذه السفن غاصت في أعماق هذا البحر في ظروف غامضة ، هذا إلى جانب اختفاء عدد كبير من السفن والقوارب ، دون أن تترك أي أثر ، وأيضاً في أعماق هذا البحر يوجد المئات من الهياكل العظمية لبحارة وركاب هذه السفن الغارقة .
هل هناك توقيت معين لحدوث الكوارث في مثلث برمودا ؟
لاحظ المراقبون أن معظم الكوارث تقع في مواسم معينة أطلقوا عليها مواسم الاختفاءات وهي فترة الإجازات بين شهري نوفمبر وديسمبر وفبراير خاصة التي تسبق بداية السنة الميلادية الجديدة أو بعدها .
مثلث برمودا وعلاقته بالأطباق الطائرة :-
يتساءل الكثير عما يحدث في منطقة مثلث الشيطان من عمليات اختفاء وما يحدث من ظهور أطباق طائرة
حاول الباحثون القيام بعملية بحث ومسح شامل لمنطقة مثلث الشيطان بوضع أجهزة حديثة للتصوير وظهرت المفاجأة لهم عندما نظر العلماء إلى الصور وجدوها قد خرجت مشوشة باستثناء صورة واحده بدا فيها شئ يشبه اليابسة بالمنطقة على الرغم من وجود اهتزاز شديد بها .!!
آراء العلماء المتعلقة بوجود أطباق طائرة في مثلث برمودا ؟
1- يعتقد بعض العلماء أن منطقة مثلث الشيطان هي القاعدة لهذه الأطباق التي تسبق في تكنولوجيتها هذا الزمن
وهناك أناس يعتقدون أن الأطباق الطائرة تأتي من كوكب أخر !! و يرد عليهم علماء الفلك :- أن اقرب المجرات إلى الأرض والتي يفترض وجود الحياة فيها مجرة تسمى :- ) أيبسلون أريداتي ) والموجودة على مسافة تتراوح بين 10و11 سنه ضوئية من الأرض وهذا يدل على أن المسافة بيننا وبين هذه المجرة تكون (104×10) كيلو متر وهذه المسافة بالنسبة لتكنولوجيتنا على الأرض لا تعتبر فلكية فحسب بل تعتبر مسافة غير قابلة للاجتياز !!!
وهناك سؤال: لماذا يقطعون ملايين السنوات الضوئية ليصلوا إلينا ثم يأخذون البشر أو السفن أو الطائرات ؟
2- ومن اغرب المبررات التي توصل اليها الباحثون حسب مجلة EXPLORERالعلمية أن هذه المنطقة تعتبر ملاذ وملجــأ للأطباق الطائرة .. !!
3- وهناك من يربطون بوجود المسيخ الدجال والأطباق الطائرة ويعتقدوا إن الأطباق الطائرة ما هي إلا وسيلة يستخدمها المسيخ الدجال للتأثير علي الناس لأحداث فتنة آخر الزمان !!!!
ومن هنا نجد تعدد الأقاويل حول وجود الأطباق الطائرة بل ويوجد بعض الناس ممن يؤمنون بوجودها

الحقـــــــــــــــــــول & الـــجبال & الـــمحيطـــات :-
تروي العديد من القصص حول سقوط أطباق طائرة في الحقول او رايتها اثناء السير ليلا بالقرب من الحقول ومن هنا يتبادر السؤال لماذا تسقط هذه الأطباق بالقرب من الحقول !! هل يكون هذا المكان مقصود اما مجرد تصادف في الأقاويل ؟ وان كانت هذا الأماكن مقصودة بالفعل فهل هذا يعني انهم يقصدوها كمصدر للطعام ام مكان مناسب للاختباء حتى لا يستطيع أحد رؤيتهم ام يقصدوا هذا المكان للسيطرة عليها لأنها مصدر من المصادر الهامة للإنسان !!! أم يلجأ اليها الناس في رواياتهم لأنها بعيدا نسبيا عن أعين الناس ام لأنها مكان مناسب لكي يثبتوا صحة أقاويلهم !! وأيضا حول رؤية بعض الناس وميضا اثناء رحلاتهم وذلك فوق الجبال والمحيطات فلماذا هذه الأماكن فهل هذه المخلوقات خائفة من الظهور للإنسان !! اما يذكر ذلك بعض الناس لكي يثبتوا صحة أقاويلهم !! اما هذه الاماكن تكون مناسبة للاختفاء فيها من قبل الاطباق الطائرة وذلك لانها اماكن مهجورة يندور فيها وجود احد من الناس ؟
القواعد العسكرية :-
توجد بعض الأقاويل من يذكرون بانهم رؤا بالقرب من قواعد عسكرية وميضا في السماء او رايتهم لاجسام تطلق وميضا و يطلقون عليها انها اجسام غريبة ويفسرها بعض الناس بل معظمهم بانها اطباق طائرة تغزو او تزور الأرض !!


الأهرامات وعلاقتها بالأطباق الطائرة :-




تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تعددت الأقاويل حول كيفية بناء الأهرامات ومن هم الذين بنوها وكانت من إحدى النظريات المفسرة لبناء الأهرامات :-
أن الفراعنة ليسوا هم بناة الأهرام و إنما من قام ببنائها كائنات فضائية ولواضعي هذه النظريات مجموعة من الدلائل مثل :-
1- النقوش والصور الغريبة لكائنات غير بشرية مرسومة علي جدران الأهرامات من الداخل
وهذه بعض الصور :-






وهناك اناس يردون علي هذا الكلام ويقولون ان هذا الكلام لا صحة له ووصفوها ادعائات لسحب مجد بناء الاهرامات من المصرين وان هناك العديد من النظريات التي تفسر كيفية بناء الاهرامات .
2- وأيضا في سنة 1952 ذهب عالم بريطاني كبير لفحص 5 مومياوات موجودة في المتحف البريطاني و كانت أكبر مفاجأة في تاريخ الطب الحديث لقد وجد أن فصيلة دم المومياء الرابعة و الثانية لا نظير لها بين البشر
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )

التعديل الأخير تم بواسطة : طاليس بتاريخ 06-04-2008 الساعة 04:18 PM.
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:47 PM   #3
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

القصص المتعلقة بالامر


ظهر في مطلع الثلاثينيات أول صحن طائر في ألمانيا وقد آثار ذعرا كبيرا بين السكان وبالأخص عندما ترجل من المركبة الدائرية الشكل أربعة رواد يزيد طول الواحد منهم عن المترين ويميل لون بشرتهم إلى الخضرة
بعض القصص :-
1-في اليوم الرابع والعشرين من يونيو لعام 1947م كان كينيث أرنولد وهو طيار بارع يعمل على نظام الوقت الجزئي في وظيفة نائب عمدة يحلق بطائرته فوق جبال الكاسكيد بولاية واشنطن وكان في مهمة بحث عن حطام طائرة نقل عسكرية ولكنه عثر على اهم من ذلك.
فقد شاهد تسعة أجسام قرصية الشكل بقوة وسرعة هائلة قدرها أرنولد ب1700ميل في الساعة
وأخبر المراسلين بأنها كانت تتحرك وكأنها صحـــــون تتزلج على الماء وسأله أحد المراسلين أصحن طائرهو؟؟ومنذ ذلك الوقت بدأ استعمال هذا المصطلح
2-أول مشاهدة سجلها التاريخ كانت في عهد الفرعون تحوتمس الثالث في حوالي 1450 قبل الميلاد فقد عثر على ورقة بردي مكتوب عليها (شاهد الكتّاب دائرة من النار في السماء لم يكن لها رأس وكانت تنفث من فمها رائحة كريهة ) ثم خلال الأيام التالية القليلة ازداد عددها في السماء وكان هناك شهود عيان كثيرون منهم الملك وجنوده واعتقدوا أن إلههم غير راض عنهم
3- طهران : اجتاحت حمى الاطباق الطائرة ايران وعرض التلفزيون يوم الاربعاء صورا تظهر قرصا لامعا ابيض اللون قال انه تم تصويره في سماء طهران ليل الثلاثاء
وقال العشرات انهم رأوا أجساما طائرة مجهولة خلال الايام القليلة الماضية واحتلت رسوم كارتون خيالية لمركبات فضائية غريبة صدر الصفحات الاولى للصحف
وقالت وكالة انباء الجمهورية الاسلامية ان المزيد من الاجسام الطائرة التي تشع الوانا خضراء وحمراء وزرقاء وارجوانية شوهدت فوق مدينتي تبريز واردبيل بشمال البلاد واقليم جولستان على بحر قزوين
وقالت صحف ووكالات انباء ان الناس خرجوا الى شوارع ثماني مدن ليل يوم الثلاثاء لمشاهدة ضوء لامع يختفي ويظهر من بين السحب
ونقلت صحيفة عن ضابط جوي في الحرس الثوري قوله ان مجلس الامن القومي الاعلى سيحقق في الامر لمعرفة ما اذا كان لتلك الكائنات الغريبة نوايا عدائية
ولكن سعد الله نصيري قيداري رئيس الجمعية الفلكية الايرانية قال ان تلك الروايات لا اساس لها من الصحة وقال : في رأيي لا يوجد شيء اسمه اطباق طائرة مؤكدا انه لو كان هناك غزاة من الفضاء الخارجي لرصدتهم التلسكوبات واضاف : اولئك الذين يقولون انهم رأوا هذه الاشياء ليسوا خبراء فهم مزارعون وقرويون وطيارون
وتابع قائلا : ان ما قال الناس انهم رأوه يتفق في اوصافه مع الضوء الشديد المنبعث من كوكب الزهرة في موقعه الحالي والذي ربما تحول لألوان مختلفة مع اختراقه للغلاف الجوي
....2004/4/29
3- في احد ايام عام 1947 وبالتحديد في ضاحية روزول بنيومكسيكو
ظهر جسم لامع في السماء قبيل ان يرتطم بالارض وخلال عدة أيام تم جمع قطع مختلفة من الحطام أعلن ناطق من القاعدة التابعة لسلاح
الجو الامريكي بانهم سعداء
حيث عثروا على قرص طائر فتدخلت إدارة السلاح الجوي وسحبت الحطام ونقل إلى مركز القيادة في تكساس واعلنت الإدارة عن ان الحطام عبارة عن منطاد جوي يستخدم للرصد الجوي وضاعت القصة بين الأخبار التي ترد يومياً ولكن في السبيعينات بدأ بعض الأطراف في القضية بالحديث عن طبق طائر وجثث لمخلوقات غريبة ومؤامرة لإخفائها وصدر كتاب المواجهة عن قرب من النوع الثالث لسبيليرغ فصار ت القصة مقبولة بدون تحفظ ولأن الموقع كان هو الوحيد التي توجد بها أسلحة نووية وتجارب للمناطيد التي تقطع المسافات العالية والطويلة ولتضارب شهادات الشهود جعل القضية غامضة ولكن في عام 1995 م وأثر عرض فيلم عن الحادثة
ويحتوي على تشريح لجثة مخلوق شبيه بالإنسان ظهرت القضيةمن جديد
اخر من شاهد الطبق قبيل اصطدامة
السيد دان ويلموت أب الشاهد على القضية او بالاحرى اخر شخص شاهد الطبق الطائر قبيل اصطدامه
ليبدأ بوصف ماشاهده من انه جسم مشع بعلو الف وخمسمائة قدم ويحلق بسرعة 400 الى 500 ميل بالساعه
كانت هذه العبارات هي ماشاهده دان في يوم الاربعاء الساعه عشرة الا عشر دقائق وبي التحديد في يوم 2 يوليو عام 1947
ويكمل حديثه بانه كان جسم مشع اسطواني الشكل ويعود سبب سقوط الجسم الغريب الى عاصفة رعدية قوية كانت تهب على المنطقة في ذالك اليوم
ومن بين هؤلاء الشهود رقيب سابق في الجيش الأمريكي يدعى كليفورد ستون قال إن الحكومة الأمريكية حاولت إخفاء واقعة رآها بنفسه
وقال ستون إنه شارك في عمليات رفع حطام الطبق الطائرة الذي سقط على الأرض بعد وصولها من الفضاء الخارجي وذكر وقال أنه قد عثر على بعض الجثث والكائنات الحية داخل حطام تلك السفن الفضائيةوأكد أن الحكومة الأمريكية رفضت الإعلان عما حدث
استمر نقل الحطام الذي عثر عليه فترة طويلة وكثرة الاقاويل في وقتها ولذالك في يوم 8 يوليو امر القائد بلانتشأرد
الملازم والتر هوت باصدار بيان في الاذاعه يخبر عن العثور عن طبق طائر وبالفعل تم عمل كافة الاجراءة وتم اذاعة النباء بعد ظهر ذالك اليوم ولكن لم تمر فترة قصيرة من اذاعة الخبر الا ووصل اتصال من الجنرال كليمينس مكملين
يطلب من الملازم والتر تكذيب الخبر وتلفيق اي قصة اخر والتي اصبحة فيما بعد تعرف بقصة منطاد الرصد الجوي
وعقد الجنرال مؤتمر في نفس اليوم 8 يوليو ليخبرهم بانه ليس الا منطاد
ولكن يبدو ان الصحفيين فاتتهم بعض الامور فلو كان منطاد كما يقول الجنرال لماذ تم نقله الى قاعدة سرية في
فورت وورث, تكساس
ولماذا وضعت حراسة مشدده على موقع الحادث ولم يسمح لاحد بان يصور او ياخذ اي اخبار
وتم بعد ذالك تهديد كل من كان حول الموقع بسجنه لو تحدث عن ماشاهده ؟؟؟
فهل كان ماشاهدة هؤلاء الاشخاص مهم لدرجة سجن كل من يتحدث به
بعد ذالك صدرت مجلة روزيل والتي كان اكثر اهتمامها عن قضية الاطباق الطائر
4- ومن الحالات الغريبة التي تم الإبلاغ عنها ..حالة بليندا برادلى" وهي سيدة بريطانية تبلغ من العمر 48 سنه وتقيم في مانشستر . تقول بليندا : إنها خرجت ذات يوم برفقة طفليها للتنزه بإحدى الحدائق وكان الجو صحوا والسماء مشرقة .. وأثناء تجولهم بركن من الحديقة ظهرت لهم في السماء كرة من النار تتوهج بألوان مختلفة ، واتجهت نحوهم حتى استقرت على ارتفاع مترين فقط من سطح الأرض ...ففروا هاربين عن المكان وعادوا للمنزل ،... أما الأغرب من ذلك أن بليندا منذ ذلك اليوم أصبحت تتعرض لمواقف غريبة جدا ...فتقول مثلا : أن جهاز التلفزيون بمنزلها صار يتعرض من وقت لآخر لنوبات من التشويش دون مبرر ، وأحيانا يأتي الحديث منه بلغة غريبة غير مفهومة .. كما أصيبت بورم في رقبتها فذهبت للطبيب لاستئصاله . وأثناء عودتها للمنزل ظهر الورم مرة أخرى ... كما ظلت تعاني من وقت لآخر من ظهور بقع زرقاء بساقيها لم يعرف الأطباء لها أي تشخيص أو علاج ... والغريب كذلك أن بعض أصدقاءها شاهدوا سيدة تشبهها تماما تجري في الشوارع ليلا رغم وجد بليندا في ذلك الوقت بمنزلها ...كما تذكر بليندا أن هذه القوى الخفية صارت تطاردها في مكان عملها .
فتقول : أنها كانت تضع "شارة " تحمل اسمها ووظيفتها وفوجئت ذات يوم أن الحروف المطبوعة على الشارة راحت تتلاشى تدريجيا حتى اختفت تماما ...وقد شاهد زملاؤها في العمل هذا الموقف الغريب ولم يصدقوا أعينهم ....
قام زوج بليندا بعرضها على طبيب نفساني واستطاعت بعد فترة من العلاج النفسي أن تعود إلى حالتها الطبيعية . لكن بليندا تقول : إن الأطباق الطائرة عادت مرة أخرى تتربص بها ..فذات يوم كانت تتمشى على جسر النهر ، وفوجئت بطبق طائر يهبط أمامها على الأرض ، وخرج منه مخلوق غريب طويل القامة له شعر كثيف يتدلى على كتفيه ، وعينان غريبتا الشكل تظهران مائلتين لأعلى ... وتقدم منها هذا المخلوق الغريب ثم فحصها طبيا بمواد غريبة الشكل وبعض قطع الثلج ثم انصرف عنها واستقل الطبق الطائر ومضى به في السماء ...
وكان من الطبيعي ألا يصدق أحد ما حكته بليندا وماز عمته من أن الأطباق الطائرة أو أشخاصا غرباء من الكواكب الأخرى يتربصون بها ويضطهدونها ...لكنها ظلت تصر على أنها الحقيقة وتؤكد لكل من يظن بها الجنون أنها انسانة طبيعية تماما .... ومن يدري لعلها الحقيقة فعلا ..
4- هناك روايات مختلفة من أنحاء العالم عن أشخاص اختفوا من الوجود بعد أن اختطفهم سكان الكواكب الأخرى أو اختاروا الذهاب معهم بإرادتهم منها هذه الحكاية الغريبة التي حدثت في مدينة "ايفي" في ولاية الباما في الجنوب الأمريكي ...
ففي أحد الميادين وقف شاب طويل القامة وسيم الطلعة يعزف ألحانا موسيقية شجية بآلة الفلوت...وراح الناس يتجمعون حوله في دائرة من كل الأنحاء وراحوا يلقون إلى صندوق خشبي بقطع النقود تعبيرا عن إعجابهم بموسيقاه الجميلة .. لكن الرجل استدار فجأة من مكانه واتجه يخترق صفوف الناس ، ومضى بعيدا عن المكان ... وصاح طفل من الحاضرين مؤكدا أن ذلك الشاب هو "ليبراس " الذي يسكن في المنزل المجاور له والذي كان قد اختفى منذ فترة ولم يعرف أحد له مكان .. واتجه الطفل مع بعض الناس وراء الشاب ليلحقوا به ... لكنه كان قد اختفى تماما كأن الأرض انشقت وبلعته ...
واتجه الطفل إلى منزل والد ليبراس ليخبره بما رأى.
فكان رد والده غاية في الغرابة ، حيث قال للطفل : " نعم يا بني إني اعرف انه ليبراس .. ولكن لا أمل في عودته مرة أخرى ..."
فرد الطفل عليه : " ولماذا لن يعود ؟"
فقال الرجل :" أن سكان الكواكب الأخرى قد أتوا إليه منذ فترة وأقنعوه بالذهاب معهم إلى كوكبهم ... ولعل مجيئه إلى هنا كان مجرد زيارة عابرة ... لكنه حتما قد عاد إلى كوكبه مرة أخرى .؟؟؟؟.."
وقد تبدو لنا هذه الرواية مجرد تخاريف أو أوهام بينما قد يصدقها بعض الناس في المجتمعات الغربية .. فلم تعد فكرة وجود أطباق طائرة أو هبوط أشخاص غرباء من الكواكب الأخرى إلى الأرض شيئا غريبا تماما على الناس هناك ... فكثيرا ما يسمعون عن مثل هذه المشاهدات ، والتي أصبحت موضوعا شائقا لكثير من الأفلام السينمائية التي تعرض على الناس .. كأنها أمور حقيقية بالفعل ... علاوة على أن موضوع الأطباق الطائرة اصبح من الموضوعات العلمية الحيوية التي صارت تناقش وتدرس في مراكز متخصصة في هذه الدول .
5- الاسبوع الاول من شهر يوليو 1947. شيء ما يرتطم بالارض قريباً من منطقة روزويل. المزارع ماك برازيل من نيو مكسيكو يمتطي صهوة جواده بصحبة ابن جيرانه عائلة بروكتور لمعاينة قطعان الماشية بعد ليلة عاصفة. وبينما هما في طريقهما لاحظ برازيل قطعاً غريبة كانت تبدو وكأنها حطام معدن، كما لاحظ حفرة عميقة يتجاوز طولها مئة قدم.
صعق برازيل لمشاهدة تلك القطع المعدنية الغريبة وتمكن من سحب قطعة كبيرة الى ظل شجرة قريبة، وحمل بعض القطع الصغيرة ليعرضها على جيرانه. اخبرت العائلة برازيل بأن ما يعرضه عليها قد يكون حطام طبق طائر او مشروع حكومي سري لم يتم الكشف عنه، وطلبت منه ابلاغ عمدة البلدة.
اتجه برازيل نحو روزويل حيث ابلغ جورج ويلكوكس، عمدة البلدة بالواقعة، وابلغ العمدة بدوره الميجور جيسي مارسيل ضابط المخابرات بالفرقة 509 متفجرات بالجيش الاميركي. وبعد يومين تم اغلاق المنطقة التي سقطت عليها القطع المعدنية بعد ان تم نقلها الى مكان مجهول.
وبعد يومين اصدر الليوتاننت والتر وايت، ضابط الاعلام وبأمر من قائد الفرقة بياناً صحفياً ذكر فيه ان الفرقة تمكنت من جمع حطام طبق طائر ارتطم بالارض. وبعد ساعات فقط من ذلك البيان صدر بيان آخر يكذب ما ورد في البيان الاول وجاء فيه: ان الفرقة اعتقدت بالخطأ ان حطام منطاد لقياس درجات الحرارة واتجاهات الرياح هو حطام طبق طائر، وقائد الفرقة يعتذر على هذا الالتباس.
وفي هذه الاثناء وهناك في روزويل كان جلين دينيس، الحانوتي بشركة بالارد يتلقى مكالمات هاتفية من مكتب حفظ الجثث بالقاعدة الجوية بالمنطقة. وكان من الواضح ان المسئول بذلك المكتب كان يسعى للحصول على توابيت صغيرة الحجم محكمة الاغلاق تعرضت لعناصر الطبيعة عدة ايام، دون الحاق اي ضرر بتلك الاجسام.
امتطى دينيس حصانه واتجه نحو مستشفى القاعدة الجوية حيث شاهد قطعاً ضخمة من الحطام تحمل نقوشاً غريبة. وعندما دخل الى المستشفى حاول ان يتجول داخلها بصحبة ممرضة كان يعرفها، وفجأة وجد نفسه امام مجموعة من رجال الشرطة العسكرية الذين حملوه الى الخارج بعد ان هددوه بعدم العودة مرة اخرى.
وفي اليوم التالي التقى دينيس بالممرضة التي اخبرته عن اجسام غريبة قامت برسم بعضها على ورق صرف الادوية، وبعد يومين فقط تم نقل الممرضة الى انجلترا ولا يزال مكانها مجهولاً.
والآن ما هي حقيقة ذلك الشيء الذي ارتطم بالارض، وهل هو طبق طائر مأهول بمخلوقات من خارج عالمنا، ام هو مشروع عسكري سري لم يتم الكشف عنه حتى اليوم؟ وبحسب ما اورده الباحثان دون ثميت وكيفن راندل في كتابهما «تاريخ الاطباق الطائرة فان الاجهزة العسكرية الاميركية كانت ترصد جسماً طائراً غير معروف طوال اربعة ايام فوق نيو مكسيكو، وكشف الرادار في ليلة الرابع من يوليو سقوط ذلك الجسم الغريب في الجزء الشمالي الغربي بمنطقة روزويل.
ويقول شاهد العيان وليام وودي، الذي كان يعيش في شرقي المنطقة انه كان يسير مع والده ليلة الرابع وبعد يومين حاول هو ووالده تحديد مكان سقوط ذلك الجسم، الا ان الشرطة العسكرية التي احاطت بالمكان منعتهما من الاقتراب.
ويقول الميجور مارسيل الذي اصطحب برازيل الى موقع الارتطام: لقد شاهد الحطام المعدني يغطي منطقة شاسعة، التقطت قطعة صغيرة ووضعتها امام قداحة السجائر ولم تتأثر بالنار. كنا نجهل ما نلتقط، لا يمكن ان يكون حطام طائرة، ولا حطام منطاد، لم اشاهد شيئاً مثل هذا في حياتي. ان ذلك الحطام ليس بقايا طائرة او صاروخاً او قذيفة».
ويضيف مارسيل: طلب من قائد الفرقة عرض بعض القطع على الجنرال راسي، قائد الفرقة الجوية الثامنة فذهبت ووضعت القطع على مكتبه. حدق فيها طويلاً وطلب مني تحديد الموقع، ذهبنا الى مكتب الخرائط وحددت المكان، وعندما عدنا الى مكتبه اكتشفت اختفاء القطع ووجود بقايا منطاد على ارضية المكتب.. هنا التقط الميجور شارلي كاشون صورة فوتوغرافية لبقايا المنطاد وانا اقف بجوارها. وهكذا تحولت حكاية الطبق الطائر الى صورة غلاف، ولكنها كانت صورة منطاد.
وكان من الواضح ان الصحافة لم تصدق قصة المنطاد وبدأ الصحفيون يطاردون ماك برازيل الذي كان يتم اقتياده تحت حراسة اربعة جنود كل يوم الى مكتب السجلات بالقاعدة. وتنصت احد الصحفيين لاستجواب برازيل الذي ذكر انه شاهد بالفعل ارتطام اجهزة رصد جوي بالمنطقة الا ان ما شاهده مؤخراً لم يكن حطام منطاد. وكان الرجل يصر في كل مرة على رأيه هرول الصحفي لمكتبه وسجل كل ما سمعه وقبل موعد طبع الصحيفة جاءت الشرطة العسكرية وسحبت الخبر. وهكذا لا تزال الحقيقة ضائعة، ولا احد يدري ان كان الجسم الذي ارتطم بالارض في تلك الليلة طبقا طائرا، او منطادا او طائرة كانت تحت الاختبار في اطار مشروع سري. وربما تكون الاجابة لدى القيادات السياسية والعسكرية العليا في الولايات المتحدة
6-ومن الذين رؤا ايضا في 24 يونيو من عام 1924 , كان رجل الأعمال "كينيث أرنولد" يستقل طائرته الخاصة بالقرب من قمة جبل ريفر في ولاية واشنطن الأمريكية, حيث كان في مهمة للبحث عن حطام طائرة مفقودة.
شاهد فجأة تسعة أجسام مشعة كانت تشق طريقها بسرعة خرافية قدرها بحوالي 2000 كيلومتر قي الساعة, قال: كانت هذه الأطباق تطير بشكل غريب, تبدو كأنها صحن ينزلق على سطح الماء, ومنذ ذلك التاريخ أطلق على هذه الأجسام "الأطباق الطائرة".
من أشهر الشخصيات العالمية التي شاهدت الاطباق الطائرة, جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة الامريكية الأسبق, محمد علي كلاي بطل العالم في الملاكمة, النجمة السنمائية الشهيرة "ايلكيه سومر",و "اريك جيري" رئيس وزراء "جرانادا " الذي حاول اقناع الأمم المتحدة للتحقيق في هذه الظاهرة. وتمكن رواد الفضاء الثلاثة "جاك لوزما" , "أوين جاريوت" , و"الان بن" من تصوير طبق طائر على ارتفاع 400 كيلومتر فوق سطح الأرض.
يعتقد العلماء أنه من غير المحتمل أن نكون نحن المخلوقات الوحيدة التي تعيش في هذا الكون, لأن مجرتنا "درب التبانة" تحتوي تقريبا على 200 مليون نجم يشبه شمسنا, ومن المحتمل أن يكون لبعضها كواكب سيارة تدور حول هذه النجوم مثل دوران الأرض حول الشمس, وعلى الأقل فان بعض من هذه الكواكب عليها حياة من نوع ما. وعلى الرغم من محاولات العلماء رصد مخلوقات عاقلة على الكواكب بمحاولة التقاط أي اشارات صادرة عنها, فانهم حتى الأن لم يعثروا على دليل يؤكد ذلك.
في أكتوبر من عام 1992 , تبنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" مشروع "البحث عن حياة عاقلة غير أرضية" والمعروف باسم "سيتي" للكشف عن سر هذه الأطباق التي تزور الأرض من وقت لأخر.
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:49 PM   #4
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

اهم المشاهدات والاحداث :


1-1947 م احد الطيارين يعلن رويته 9 اطباق طائرة بسرعة هائلة فى امريكا
2-1952م الاطباق الطائرة تحلق فوق البنتاجون وهى ذات اشكال مختلفة وسرعات هائلة
3-نهاية 1952 م اعلن بشكل رسمى انه تم رصد 11500 جسما طائرا فى العالم معظمها فى شمال اوروبا وفوق الاطلنطى وتجاوز عدد من شاهدها الربع مليون شخص ز
4-1959م ركاب طائرة مدينه وطيارها اسمه بيتر كيليان يشاهدون جسما طائرا حول الطائرة وكان اقترابه يؤدى الى شبه تعطل فى الاجهزة اللاسليكية والملاحية
5-1963 م المركبة الفضائية ميركرى وقائدها كومبرت التقطت فوق هاواى اصواتا غير مفهومة من اى لغة هى ومنثم التقت اثناء مرورها فوق مدينة بيرث الاسترالية طبق طائر من بعيد شاهدته فى الوقت نفسه محطة متابعة ارضية .
6-1964 م كادت المركبة الفضائية جيمنى 4 تصطدم فوق هاواى بجسم اطوانى فضى وتمكنت من تصويره .
7- 1965 م تمكنت المركبة جيمنى 7 من التقاط صور لطبق هائل يعمل بنظام الدفع النفاث يتعقبها .
8-1965 م شاهد رايدى الفضاء جيس ماكديفيت وزميله ايداويت من على ارتفاع 160كم فى الفضاء عن الارض اجسام دائرية ذات هوائيات ولم يتمكنا من تصويرها لانشغالهم بمحاولة تفادى الاصطدام بها لقترابها منهم بسرعة هائلة .. الاانها اختفت فجاة ..
9-1966م قائد المركبة جيمنى 9 لاحظ وجود اجسام ترصد الكبسولة وراها العاملون فى الارض ... وكذلك مع المركبة جيمنى 10 حيث طلب قايدها يونج الملاحظة الارضية التى شاهدت شى ضخم فى السماء .
10- 1969م المركبة ابوللو 10 جسميين فضايين يتبعنها عند دورانها حول القمر وبعد عودتها الى الارض وكذلك مع المركبة ابوللو 12 فى نفس العام .........
11- اشهرها عام 1973 حاكم ولاية جورجيا ومعه 20 من ضيوفه
وهو جيمى كارتر الرئيس الامريكى فيما بعد راوا وهم يتناولون الغداء جسما كبيرا وهو يتحرك مغيرا الوانه
( وكان من اسس حملته الانتخابيه هذا الامر ولكنه .........) وكذلك البطل العالمى محمد على كلاى صرح سنة 1972 م [انه راى جسم طائر فى نيوورك عند غروب الشمس ....وغيرها الكثير الكثير.....
وغيرها الكثير فى اوروبا واستراليا ونيوزيلندا وحتى الدول العربية ,,,,,,,,
7-وفي قصة غريبة جداً نشرتها صحيفة يابانية تسمى ماينيشي في العدد الصادر في اليوم الرابع من آذار لعام 1964م إنه في احد أيام عام 1964م كان ثلاثة رجال من العاملين في بنك فوجي يستقلون سيارة متجهين لعملهم وعلى احد الطرق السريعة كانت أمامهم سيارة سوداء وفي المقعد الخلفي رجل ممتليء يقرأ صحيفة وعندما ارادوا تجاوز السيارة تراجعوا فجأة وخففوا من سرعتهم وذلك لما رأوا فعلى حين غرة نزلت من السماْ سحابة صغيرة وغريبة الشكل إلى يمين السيارة السوداء واقتربت منها شيئاً شيئاً وبنفس سرعة السيارة وبدت السحابة تغطي السيارة السوداء حتى غطتها تماماً ثم انطلقت السحابة في الأرتفاع وبسرعة رهيبة ومعها السيارة السوداء ومن فيها مما اثار الدهشة على الرجال الذين شاهدوها وقد اعلن العلماء والمختصون بأن هذه السحابة عبارة عن تطور تكنولوجي لبعض المخلوقات الفضائية وهم بدورهم يريدون أن يغزو كرتنا الأرضية بكافة وسائلهم العلمية الحديثة وذكائهم الخارق والمخالف لكل الأسس العلمية والقوانين على الكرة الأرضية ويبقى السؤال هل الرجل الممتليء الذي كان بالسيارة السوداء من البشر فيكون مختطف لايعلم احد عن مصيره أم من المخلوقات الفضائية الموجودة على الأرض كما تنص بعض النظريات على ذلك ؟

حقائق غريبة


أحد هؤلاء العلماء السوفييت هو البروفيسور سيرجي بوتشيك الذي أعلن صراحة ان البداية كانت هي تحديد موقع حطام إحدي المركبات الفضائية.. كان هذا الحطام يوجد في مدار حول الارض علي ارتفاع 1240 ميلا وقد رصد هذا الحطام لاول مرة خلال الستينات من القرن الماضي.. وظل العلماء لسنوات طوال يحاولون تحديده والتعرف عليه. وأمكن بالفعل تحديد عشر قطع من حطام المركبة الفضائية المجهولة.. وكانت هناك قطعتان كبيرتان في هذا الحطام يصل طول الواحدة منهما الي مائة قدم.. وبعد دراسات وابحاث مكثفة بالحاسبات الآلية اتضح ان جميع قطع الحطام قد ظهرت في هذا الموقع لاول مرة في يوم واحد هو يوم 18 ديسمبر عام ..1955
وأشارت الدراسات العلمية إلي أن انفجارا ضخما قد حدث في الفضاء ذلك اليوم ورصدت بعض التلسكوبات هذا الانفجار.
واستمرت الابحاث والدراسات العلمية علي هذا الحطام الغامض في الفضاء وتركزت كل الجهود علي القطعتين الضخمتين لتحديد شكل ونوع المركبة الفضائية التي تحطمت يوم 18 ديسمبر عام 1955 ونتيجة لذلك ، توصل العلماء إلي ان هذه المركبة كانت ضخمة يصل طولها إلي 200 قدم وعرضها 100 قدم أما شكلها الخارجي فكان عبارة عن مجموعة من القباب التي يحتوي كل منها علي تلسكوب بجانب عدة هوائيات ووسائل إتصال متقدمة.. وتوصل العلماء ايضا الي ان المركبة الفضائية التي تحطمت في ظروف غامضة كانت تتكون من عدة ادوار او طوابق قد يصل عددها الي خمسة وأعرب العلماء عن اعتقادهم بأن جثث افراد طاقم هذه المركبة مازالت موجودة داخل حطامها في الفضاء تدور حول الارض..
وقد استبعد البروفيسور فلاديمير كازانتسيف من جامعة موسكو أن يكون هذا الحطام ناتجا عن انفجار احد النيازك او الشهب لسبب بسيط هو أن الشهب والنيازك ليست لها مدارات في الفضاء بمعني أنها ليست لها مدارات ثابتة.. ولكنها تنطلق في الفضاء دون هدف محدد وبشكل عشوائي.. والاهم من ذلك ان الشهب والنيازك لا تنفجر من تلقاء نفسها بل لابد ان تصطدم بأجسام اخري او تخترق المجال الجوي للارض لكي تبدأ في الاحتراق.
لهذه الاسباب كان هناك ما يشبه الاجماع بين العلماء السوفييت علي ان هذا الحطام الفضائي الموجود في مدار حول الارض نتج عن مركبة فضائية تابعة لحضارة اخري في الكون.. وبينما كانت هذه المركبة تنطلق في الفضاء المحيط بكوكب الارض اصيبت بعطل ما أدي الي انفجارها وتفتتها الي اجزاء وشظايا..
ويقول عالم الفضاء الروسي البروفيسور اليكس زولوتوف ان بقايا هذه المركبة الغامضة تحتوي علي اسرار رهيبة لا يتخيلها الانسان.
ويضيف البروفيسور زولوتوف قائلا إن حطام هذه المركبة الذي عثر عليه في مدار حول الارض لا يمكن ان يكون لسفينة فضائية ارضية لاسباب عديدة اهمها ان جميع سفن الفضاء التي تنطلق من كوكب الارض معروفة للعلماء وعندما تصاب احداها بعطل او تنفجر فإن هذا الامر لا يظل سرا.. وبالاضافة الي ذلك فإن هذا الانفجار الذي دمر المركبة الفضائية الغريبة وقع قبل عامين كاملين من اطلاق اول قمر صناعي 'سبوتنيك' من الارض الي الفضاء في عام 1957 وقد طالب العلماء بإرسال بعثة انقاذ في مهمنة فضائية لجمع حطام هذه المركبة او الطبق الطائر واحضاره الي الارض بهدف إعادة تجميعه مرة اخري واجراء دراسات مكثفة عليه من المؤكد انها ستكشف الكثير والكثير من الاسرار..
زيارات فضائية
ومن اشهر هذه الحوادث ما وقع في منطقة 'مندوزا' غربي الارجنتين في يناير عام 1964 حيث سقطت مركبة فضائية مجهولة ولكن السلطات الارجنتينية فرضت حصارا حول المنطقة ومنعت الاقتراب منها دون سبب معروف.. وفي ذلك الحين ترددت روايات عديدة تؤكد ان طبقا طائرا اصيب بعطل مفاجيء واصطدام بالارض وكانت بداخله مخلوقات غريبة صغيرة الحجم.
وقد نشرت مجلة 'فلاينج سوسر ريفيو' صورة لهذا الطبق الطائر الغريب الذي كان يشبه سيجار ضخما يصل طوله الي 13 قدما!!
ومن اغرب الوقائع في هذا السياق ، ما حدث في مدينة نيومكسيكو الامريكية يوم 3 يونيو عام 1947 ففي ذلك اليوم، كانت المدينة تتعرض لعاصفة رهيبة لم يسبق لها مثيل وظلت الامطار تهطل والرياح تعوي طوال الليل.. ووسط هذه الظروف المناخية الصعبة سمع احد المزارعين الامريكيين و يدعي بيل برازل دوي انفجار شديدا.. وانتظر الرجل حتي ظهور اول ضوء في الصباح وركب حصانه وانطلق الي الموقع الذي جاء منه صوت الانفجار في الليل وكان هدفه هو التأكد من عدم حدوث مكروه لماشيته..
وفي جانب قصي من المزرعة، اكتشف برازل شيئا جعل هذا المكان يحظي بشهرة عالمية ويصبح جزءا اساسيا من الجدل الدائر حول ظاهرة الاطباق الطائرة.
فقد اكتشف المزارع الامريكي ان مساحة كبيرة من ارض مزرعته مغطاة بقطع صغيرة من الخشب وشرائح من المعدن.. وكان هذا الخشب يبدو خفيف الوزن.. ورغم ذلك فعندما امسك برازل قطعة منه لاحظ انه ثقيل جدا وصلب كالفولاذ وحاول اشعال النار في هذه القطعة ولكنه اكتشف انها غير قابلة للاشتعال.. و ايضا غير قابلة للكسر.. وكانت عليها كتابات تشبه اللغة الهيروغليفية او المصرية القديمة.
وعثر المزارع الامريكي في نفس الموقع علي شرائح معدنية رقيقة للغاية ولكنها كانت غير قابلة للثني أو القطع.
ويقول بيل برازل أنه شاهد جسما إسطوانيا كبيرا فتوجه إليه ولاحظ وجود كائنات لم يسبق له رؤية مثيل لها.. لم تكن كائنات بشرية.. وكانت ترقد علي الارض داخل الاسطوانة وبعضها علي قيد الحياة والبعض الاخر يبدو ميتا!!
ويقول برازل إنه هرع الي منزله حيث اتصل علي الفور بالشرطة.. وحضر مجموعة من الخبراء ضمت فريقا من رجال المخابرات الامريكية بقيادة الميجور ميس مارسيل وقامت بعض سيارات الاسعاف بنقل هذه الكائنات الغريبة التي كانت تعاني من حروق في أجسامها.. وفي نفس الوقت كان افراد وحدة عسكرية خاصة يجمعون حطام المركبة الفضائية الغريبة والذي كان منتشرا علي مساحة واسعة من الارض..
وطلبوا من المزارع بيل برازل اغلاق فمه وعدم الحديث عن الواقعة التي حدثت في مزرعته. وبرروا ذلك بوجود قاعدة عسكرية قريبة هي قاعدة روسل التي كانت تضم مركز الابحاث الذرية الامريكية في نيومكسيكو حيث توجد مجموعة القاذفات الامريكية رقم 509 الملكفة باستخدام القنابل الذرية.
وفي يوم 8 يوليو من نفس العام، انهارت اسوار السرية التي اقامتها السلطات الامريكية حول هذا الحادث الغريب واصدر والتر هوت ضابط العلاقات العامة في قاعدة روسل بيانا قال فيه إن الشائعات التي ترددت حول ظهور أطباق طائرة أصبحت حقيقة لاجدال فيها حيث سقط أحد هذه الاطباق قرب القاعدة الجوية واستولي فريق المخابرات المكلف بالتحقيق في الحادث علي جسم الطبق الطائر..
ونقلت وكالات الانباء هذا البيان الخطير ولكن بعد فترة قصيرة، فوجيء العالم بالعديد من البيانات التي تنفي ماقاله ضابط العلاقات العامة في قاعدة روسل وأعلن متحدث باسم القوات الجوية الامريكية ان الحطام الذي عثر عليه في مزرعة بيل برازل بنيو مكسيكو يخص احد بالونات التجارب.. وكان من الواضح ان الخط الرسمي يهدف الي تهدئة القضية بل قتلها تماما بحيث يتوقف الحديث عنها.. وتعود ظاهرة الاطباق الطائرة مرة اخري الي دائرة الشائعات بعد ان كانت قد دخلت بالفعل الي مجال الحقيقة الدامغة التي لا يستطيع احد انكارها!!........................... منقول من مجلة اخبار الحوادث

ظاهرة غريبة :-


هناك ظاهرة غريبة ما تزال (تشاهد) في الرحلات الفضائية؛ فقد أكد عدد كبير من رواد الفضاء أنهم يرون "فلاشات" وأشكالاً ضوئية غريبة حين يغمضون أعينهم لفترة أو يديرون رؤوسهم فجأة. كما ان بعضهم يرى أشكالا حية تتراقص أو تتحرك بشكل غريب خارج المركبة! ولفترة طويلة لم يعرف العلماء سر هذه الظاهرة - وتكتمت عليها وكالة ناسا خوفاً من اتهام روادها بالهلوسة-. أما اليوم فهناك شبه اتفاق على أنها تحدث بسبب تعرض العين البشرية للاشعة البروتونية المنبعثة من النجوم والمجرات. فحين تدخل هذه الاشعة إلى شبكة العين تؤثر عليها وتوحي بوجود أجسام ضوئية وأشكال شبحية متحركة!!
أضف لهذا هناك حالة تدعى "الهلوسة الفضائية" تصيب رواد الفضاء حين تنعدم الجاذبية ويقل الاوكسجين.. ويعتقد ان الجمع بين "الهلوسة الفضائية" و"زوغان البصر" يفسران ادعاءات الرواد الكثيرة حول رؤية اطباق طائرة أو مخلوقات فضائية غريبة؛ فمنذ بداية الرحلات الفضائية والشهادات تتوالى من رواد شاهدوا اجساما تتبعهم أو تراقبهم عن بعد. ولعل ابرز شهادة هي التي صدرت من ارمسترونج (أول رجل نزل على سطح القمر) الذي رأى مركبة غريبة بالغة الضخامة على سطح القمر. ففي 21يوليو 1969وقبل نزوله بثوان شاهد مركبة فضائية مضيئة على مسافة بعيدة؛ وأول جملة قالها ارمسترونج لمركز المراقبة هي: "يا إلهي إنها ضخمة يا سيدي، بالغة الضخامة أعتقد انها محطة ثابتة وانهم يراقبوننا الآن...". وبعد انتهاء الرحلة تجاهلت ناسا الموضوع واعتبرت شهادة ارمسترونج من قبيل (الهلوسة الفضائية) التي تصيب رواد الفضاء في ظروف معينة!!
وفي اغسطس الماضي فقط تراجع الرائد جوردن كوبر عن تجربته الشخصية بهذا الخصوص (وهو من أوائل الذين داروا حول الأرض). فقد سبق ان ادعى رؤيته لجسم معدني غريب يتبعه من نافذة ميركوري (أثناء الدورة الأخيرة حول الأرض في 15مايو 1963). وعلى الفور ابلغ محطة المراقبة وكان صوته مسموعا لكل من تابع الرحلة على التلفزيون. غير ان كوبر التزم الصمت حال نزوله للأرض وادعت ناسا ان مارآه كان الجزء الذي انفصل عن الصاروخ في وقت سابق!
ايضا من الرواد الذين شهدوا برؤية أجسام تتبعهم: ايجن سيرنان (قائد ابولو 17)، وجيمس مكدفيت وزميله ايدي وايت (أول رجل يمشي في الفضاء)، وجيمس لوفيل مع زميله فرانك بورمان (في ديسمبر 1965)، وكذلك دونالد سلايتون (قبل ان يصبح قائداً للمركبة ميركوري في الستينات).
وبالاضافة لرواد الفضاء شهد العديد من طياري الاختبار بظهور مركبات غريبة تتبعهم اثناء التجارب وبعضها يظل موازياً للطائرة لفترة طويلة.. ويبدو ان ناسا اصبحت على قناعة بأن الاطباق الطائرة (أو الفلاشات الطائرة بتعبير أدق) ستظهر حتما خلال اي تجربة على ارتفاع كبير؛ فطيار الاختبار جوزيف والكر يقول في مذكراته ان ناسا زودته بكاميرا متقدمة لتصوير الاجسام الغريبة التي ستظهر اثناء تجربة الطائرة المتقدمة X-15 . ويقول والكر ان اكثر ما أدهشه ثقة ناسا من حتمية ظهور تلك الاجسام - والتي ظهرت بالفعل على ارتفاع خمسين ميلا في ابريل 1962
مشاهدات تحت الماء.
1- ذكر ريتشارد وايز شهادة للسيد بروس مونييه (الغطاس المشهور)، أنه شاهد تحت الماء أثناء غطسه جسمين سريعين لنهما رمادى وشكلهما بيضاوى، يبلغ طول الواحد منهما 18 متر. كما شاهد مع أحد مساعديه شيئاً كبيراً ومستديراً قرمزياً يرتفع ثم يعود إلى الأعماق.
2. أوضح أويكنت توماس جيفرى أن هناك غطاس يدعى لويس لينتو رأى أضواء دورية فى أعماق المياه تشع ضوءاً ثم تختفى.
3. فى كتاب الزوار الغامضون لمؤلفه برنسلىليبوبر ترنج، أن الأطباق الطائرة غالباً ما كانت تشاهد فوق مثلث فرموزا بالقرب من اليابان بالمحيط الهادى.
4. جون سبنسر الخبير فى علوم الفضاء يوضح أن الأطباق الطائرة فى منطقتى فرموزا وبرمودا هى وحدها السبب فى اختفاء الطائرات والسفن (وكأنه يريد أن يوضح أن هناك مخلوقات فى هذه المناطق تستعمل الأطباق الطائرة لتقوم بها فى عمل بعض المحاولات التى تبدو لنا غريبة ومثيرة ومبهمة).
5. د/جيساب عالم الفضاء يقول " إن الأطباق الطائرة لها القدرة على إيجاد مجالات مغناطيسية قوية جداً وبصفة مؤقتة بحيث تمكنها من التقاط السفن والطائرات التى تقترب من مجالها المغناطيسى فتحملها إليها وتختفى بها فى قواعد ثابتة لها تحت مياه مثلث برمودة). ثم يقول د/جيساب أن الأطباق الطائرة تقوم بتفريغ شحنات الطائرات والسفن للإستفادة منها فى تجاربهم وأبحاثهم ثم يقومون بأسر من عليها وإجراء التجارب عليهم ثم سجنهم فى أماكن إلى أن يتوفاهم الله. أما بالنسبة للطائرات والسفن المخطوفة فإن الفحص يتم للوقوف على آخر ما توصل إليه العقل البشرى فى مجال صناعة هذه الطائرات والسفن، وقد يأخذون بعض القطع اللازمة لهم ثم يلقون بما تبقى فى المحيط وهذا يفسر وجود بعض أجزاء من السفن والطائرات المخطوفة بعد فترة من الزمن.
6. الملازم شارلزتيلور قائد السرب 19 والذى اختفى بمثلث برمودة بعث برسالة قبل اختفائه مباشرة قال فيها "إنهم من الفضاء الخارجى ... إنهم سكان كواكب أخرى فى هذا الكون".
ويوجد العديد من الروايات والقصص المتعلقة بهذا الامر ولكن نحن قد تناولنا اشهرها واغربها....
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:50 PM   #5
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

آراء العلماء في الأطباق الطائرة.؟


العلماء الذين اهتموا بالأطباق الطائرة لهم رأي أخر حيث أنهم يرجحون وجود قواعد لهذه الأطباق الطائرة فوق احد كواكب المجموعة الشمسية بل يذهب البعض إلى افتراض وجود قواعد لها على كوكب الأرض حيث من شاهد الأطباق تخرج أو تعود من والى البحر فقالوا إن قواعدها توجد في قاع البحار والمحيطات وهناك رأي أخر يقول بأن هذه الأطباق تهبط على الأرض حتى تتزود بالوقود اللازم لها..أي إن الأرض بالنسبة لهم محطة توقف في الصحراء الفضائية الواسعة
نفى اغلب العلماء وجود الأطباق الطائرة بكونها نوع من الخداع البصري الجماعي ... بمعنى تخيل بعض الأشخاص لرؤية شيء وانسياق الناس وراءهم لتصديق هذا التخيل الكاذب !!..
ويرى علماء آخرون أن الأطباق الطائرة التي رآها بعض الناس قد تمثل ظواهر فضائية مختلفة فقد تكون شهبا ، أو أجساما تنتمي للقمر ، أو النجوم، أو الكواكب خاصة كوكب الزهرة ،أو قد تكون وسائل اختبار فضائية تبعثها بعض الدول من وقت لآخر ... أو قد تكون وسائل اختبار فضائية تبعث بها الدول من وقت لآخر .. أو قد تكون مجرد انكسارات لموجات الطيف في أوقات معينة ، أو قد تكون عبارة عن تجمعات للسحب ، أو قد تكون مجرد تحركات النجوم والأقمار أو ربما الطائرات ... وما إلى ذلك من الافتراضات التي لم تتأكد صحتها .
بل أن هناك بعض العلماء الذين اعتقدوا أن هناك أطباق طائرة تزورنا من وقت لآخر ...!!! ففي بريطانيا أنشا السير "جورج كينج" جمعية أطلق عليها "جمعية الأثير" والغرض منها هو إنشاء اتصالات كونية بين كوكبنا وسكان الكواكب الأخرى ...!!!!!
وفي سنة 1972 احتدم الحوار بشدة بين العلماء حول موضوع الاتصالات الكونية بين الكواكب وبعضها ...بعد أن استطاعت مركبتا الفضاء السوفييتية " مارينر-9" و" فياكنج-1" أن تلتقطا صورا فوتوغرافية لأجزاء من كوكب المريخ . فقد ظهر بالصور تكوينات اعتبرها علماء وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية أنقاض مدينة كما ظهرت تكوينات بمناطق أخرى كأنها أنقاض لأهرامات تشبه الأهرامات المصرية ؟!
وقد طرح هذا الاكتشاف سؤالا هاما وهو هل كانت هناك حياة على كوكب المريخ أو كان يزوره رواد فضاء من الكواكب الأخرى ؟... فلو صح ذلك فمعناه أن الاتصالات الكونية ممكنة أو أن وجود حياة على الكواكب الأخرى
ومن الغرائب التى يجب أن نذكرها:
1. مركب شراعى هولندى يسمى هيرمينيا رآها بعض الصيادين وهى تبحر على غير هدى وعليها آثار تعرضها لعاصفة، فاتجه إليها الصيادون فلم يجدوا على ظهرها أى إنسان كما لم يجدوا أى آثار للعنف ووجدوا المتاع الخاص بالمركب فى مكانه بنظام كما وجدوا أن سترات النجاة الخاصة بالبحارة فى أماكنها وكذلك ممتلكات البحارة كما هى دون حوادث سلب أو نهب أو آثار ذعر أو عنف.
2. السفينة البريطانية ايلين اوستن شاهد طاقمها أثناء إبحارها فى المحيط الأطلنطى سفينة شراعية موازية لها وتدل حالتها أنها تائهة فى مياه المحيط، فاقترب منها بعض البحارة وصعدوا إليها فوجدوا أن كل شئ فيها منظماً ولكنها خالياً من البحارة ولا يوجد آثار عنف تدل على تعرض هذه السفينة إلى القراصنة أو إلى إعصار، فقاموا بقيادتها حتى تعرضوا إلى عاصفة، وبعد هدوء العاصفة لم يجدوا بتلك السفينة أحداً من البحارة الذين قاموا بقيادتها ولم يجدوا لهم من أثر يذكر. أنتاب باقى البحارة على السفينة الأخرى شيئاً من الرعب والذعر فما كان من قبطان السفينة ايلين اوستن إلا أن عرض حوافز مالية كبيرة لأربعة من بحارته للقيام بقيادة السفينة التائهة وسارت السفينتان جنباً إلى جنب فتعرضا إلى عاصفة أخر، وبعد سكونها لم يجد القبطان أى أثر لأحد من بحارته الأربعة ولا السفينة التائهة.
3. السفينة ميرى سيليستى كانت مختفية منذ فترة وفى عام 1872 تم العثور عليها بكامل هيئتها وشحنتها وهى سليمة تماماً حتى أن كمية الماء والزاد والسجائر والأموال الخاصة بطاقمها كما هى.

وقد فسر بعض العلماء ظاهرة إختفاء البحارة إلى تعرضهم إلى نوع من التنويم المغناطيسى الذى يسلب الإنسان إرادته فينقاد طائعاً للأوامر الصادرة إليه. واتسآئل ترى من صاحب هذه القدرة الذى يستطيع فعل ذلك؟! إنها لابد وأن تكون مخلوقات فائقة العلم والقدرات، ترى أين تكون وما هى أشكالها وما هى برامجها العلمية؟!.


اتفق جميع العلماء على صحة الشواهد السابقة ولكنهم اختلفوا فى تفسير ذلك، فانقسموا إلى عدة فرق أهمها:
1. الفريق الأول ذهب إلى الإعتقاد بوجود بعض المخلوقات الغريبة وهى تعيش فى قواعد قريبة منا أو بيننا تنطلق منها لأداء بعض المهام، ومن يحاول الإقتراب من هذه القواعد يكون مصيره إما الدمار أو الهلاك (واتسآئل أليس للأشياء المدمرة آثار مادية تدل على نوع الدمار؟!)
2. الفريق الثانى ذهب إلى الإعتقاد إلى وجود عوالم سفلية يسكنها الشياطين والجن وعندهم من القدرات والإمكانات ما يجعلهم يأتون بغرائب الأفعال.
3. الفريق الثالث يعتمد على الرأى القائل بأن هناك فى قيعان المحيطات بقع سوداء تتصل بالفضاء الخارجى وتشبه تلك البقع الموجودة فى السماء. وحقيقة هذه البقع السوداء يعرفها العلماء فى هذا التخصص، إذا مر أمامها شئ مهما كبر حجمه أو صغر فمصيره إلى الإختفاء تماماً دون أن يترك أى أثر. يبرر العلماء ذلك الإختفاء لوجود دوامات مغناطيسية تجذب وتبتلع أى جسم يمر خلالها لدرجة أن هناك نجوماً تكبر شمسنا بمراحل كثيرة تختفى تماماً من الوجود لمجرد مرورها أمام تلك البقع السوداء
لدى سؤال اينشتاين عما اذا كان يؤمن بوجود الأطباق الطائرة...لم ينكر ذلك، واجاب على سؤال حول ما يمكن أن يأتي برجال من الفضاء الى الأرض بكلمة صغيرة لن تحبوا سماعها ...قال: " الحنين "

واذ كان ما يتسرب من أخبار من الوكالة الأمريكية للأبحاث الفضائية صحيح ...فالأمر غير مريح...
انهم يدّعون بتلقي اشارات من الفضاء الخارجي ذات ترددات لا يمكن أن تكون من الأجرام نفسها، وأنهم رغم عجزهم عن تحديد مصدرها لبعده الا انهم يؤكدون صدورها عن جهة على دراية خرافية بالرياضيات ...
هذا برأيهم هو التبرير الوحيد لمثل هذه الاشارات
واذا كان هذا صحيحا...
واذا كانت الاشارات المزعومة صادرة فعلا عن جهة على درجة خرافية من الدراية بالرياضيات ومن التقدم العلمي بناء عليه...
فالأمر يحتمل أحد تصورين لا ثالث لهما

الأول .. أن تكون هذه الجهة مدركة لمدى تقدمنا العلمي الضئيل أمام ما لديها ...وأن تكون هذه الاشارات غير موجهة لنا ، أي أن تكون هذه الجهة عالمة بوجودنا وغير مكترثة بنا وهذا مهين

والثاني ..أن تكون هذه الجهة مدركة لمدى تقدمنا العلمي الضئيل أمام ما لديها ... وأن يكون لدينا ما يهمها ..فهي ترسل لنا هذه الاشارات وتتفقدنا بين الفينة والفينة بارسال مندوبيها ممن يطفوا الحديث بشأنهم الى السطح زمنا ثم يختفي... وتكون بذلك مكترثة بنا على دنو شأننا بالنسبة لها ..وهذا مرعب

والمريح في أمر كهذا أن يكون كل ذلك اشاعات وتسريبات مقصودة في فترات يلزم لجهاتنا الأرضية الجشعة استعماريا أن تشغل الناس فيها بشأن يستحوذ على اهتمامهم ويحول دون متابعتهم لما يدور حولهم من مشاريع.
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:51 PM   #6
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

الاشارات القرانية :-


الاشارات القرآنية الى دواب الأرض والسماء. . من الأبحاث الأخيرة التي تركها د. منصور حسب النبي - رحمه الله - وهو باحث وخبير متميز في موضوع الاعجاز العلمي للقرآن والسنة. . وكان استاذا للفيزياء في كلية البنات جامعة عين شمس. وقد ركز البحث على الآية القرآنية (ومن آياته خلق السماوات والأرض وما بث فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير).
ويذكر الباحث أن كلمة دابة في لسان العرب هي كل ما دب على الأرض من حيوان زاحف على بطنه أو إنسان يمشي على رجلين أو حيوان يمشي على أربع أو أكثر كما في نص الآية السابقة. ورغم هذا لم يتصور معظم المفسرين وجود الدابة بهذا المعنى في السماء. . وفسروا عبارة (ما بث فيهما من دابة) بقصر البث على أرضنا وحدها رغم دلالة لفط فيهما. فقد قال الفرّاء: أراد ما بث في الأرض دون السماء. . وقال الفارسي: ما بث في أحدهما، وقال مجاهد: يدخل في معنى الدواب: الملائكة والناس، وقال الألوسي: من دابة يعني أي حيوان له دبيب وحركة، وظاهر الآية وجود ذلك في السماوات والأرض. . وبه قال مجاهد الذي فسر الدابة بالناس والملائكة، مفترضا أن يكون للملائكة مشي (دبيب) مع الطيران.
واعترض ابن المنير بأن اطلاق الدابة على الناس بعيد في عرف اللغة فكيف بالملائكة، وادعى أن الأصح كون الدواب في الأرض فقط. . وما في أحد الشيئين ويصدق أنه فيهما في الجملة كمثل قوله تعالى (يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان) بينما اللؤلؤ والمرجان يخرجان فقط من البحر المالح. وتكررت نفس التفسيرات عند الطبري والقرطبي بأن الدواب في الأرض فقط، وقال ابن كثير: هذا يشمل الملائكة والإنس والجن وسائر الحيوانات على اختلاف أشكالها، وقد فرقهم الله في السماوات والأرض.
تعليق على أقوال المفسرين
وتعقيبا على أقوال المفسرين السابقة قال الباحث منصور حسب النبي انهم أدخلوا الملائكة في مصطلح الدواب، رغم أن الدابة مخلوقة من الماء بنص القرآن بينما الملائكة أجسام نورانية. كما أن الدابة تشمل كل ما أو من دب على الأرض، بينما الطيور عرفها القرآن بأنها ذات أجنحة تطير بها من مكان الى آخر. . فإذا وقفت على فرع شجرة أو مشت على الأرض فإن ذلك لا يحولها الى دابة. . كما أن الدابة لا تتحول الى طائر لو قفزت في الهواء. . وبهذا يميز القرآن بين الدابة والطائر كما في قوله تعالى (وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم). . فما بالنا بالملائكة وقد وصفها الله بأنه جعلها أولي أجنحة (جاعل الملائكة رسلا أولي أجنحة مثنى وثلاث ورباع). . فالملائكة تطير وليست دوابا حتى وإن مشوا في بعض الحالات. . كما لا ينبغي أن نحسبهم من عالم الطير لامتلاكهم أجنحة. . بل هم أجسام نورانية لا تتوالد. . والمهم أنهم ليسوا من الماء أي ليسوا من الدواب. واذا كانت القاعدة عند أهل اللغة أن العطف يقتضي المغايرة. . فقد تم عطف الملائكة على الدواب في إحدى آيات القرآن (ولله يسجد ما في السماوات وما في الأرض من دابة والملائكة وهم لا يستكبرون). . وبهذا يميز القرآن هنا بين الدواب المخلوقة من الماء وبين الملائكة المخلوقة من النور.
ويضيف الباحث أن القياس على أن الدواب في الأرض فقط قياسا على قول الله تعالى (يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان) باعتبارهما يخرجان من البحر المالح دون العذب قياس خاطئ، فلقد أثبت العلم الحديث وجود بحرين مالحين بينهما برزخ يخرج منهما معا اللؤلؤ والمرجان. . وبهذا يجب التمسك باللفظ القرآني عند التفسير. . وهكذا فلفظ فيهما يعني وجود دواب في الأرض وفي السماء. . كآية من آيات الله لم يتوصل العالم لاثباتها حتى الآن.
كما أن قصر الجمع بين دواب أرضين السماوات والأرض (التي نعيش عليها) على يوم القيامة في نظر المعشرين تحديد خاطئ. . فإذا أخبرنا الله أنه لو شاء أن يجمع ما بث من دابة في السماوات وفي الأرض لفعل، فكيف نقف نحن البشر موقفا غريبا من هذه الحقيقة، فلا يخرجنا من حيرتنا وعدم قدرتنا على تصور هذا اللقاء إلا أن نحيله الى يوم القيامة والحشر والحساب، كتفسير اخروي شائع لدى معظم المفسرين بالنسبة للآيات القرآنية الكونية التي لم يستطيعوا إدراكها في زمنهم. والأجدر بنا أن نبقي هذه الآية على اطلاقها وصريح نصها واعجازها العلمي الذي سيكشف عنه الله في المستقبل بقدرته سبحانه، وهو على كل شئ قدير. والآية صريحة في إمكان اللقاء بين سكان الأرض وسكان السماء (من غير الملائكة) في الدنيا قبل الآخرة. . وأتصور حدوث هذا اللقاء في الدنيا في المستقبل في إحدى صور ثلاث: الصورة الأولى أن يسبق أهل الارض الى أهل السماء لمقابلتهم على أرضهم الموجودة في السماء، والصورة الثانية أن يسبق سكان أرضين السماوات بالقدوم اليها فيكون اللقاء على أرضنا، والصورة الثالثة أن يتم اللقاء في الفضاء بين الفريقين.
هل هناك بشر في كواكب أخرى؟
يقول الباحث ان هناك دلائل علمية ومنطقية لا يمكن وصفها، تتوقع وجود حضارات متقدمة عنا في كواكب (ارضين) أخرى، قد تكون في مجرتنا أو في مجرات أخرى، والتي بدورها تحتوي على بلايين الشموس، وبالتالي بلايين الكواكب، وحوادث انفجار أطباق طائرة مرصودة علميا. . ولدى المخابرات المركزية الأميركية ملف من آلاف الصفحات للأطباق الطائرة. وهناك روايات كثيرة نشرتها جميع صحف العالم حول ظهور أجسام غير معروفة في السماء. . وما زالت الأطباق الطائرة لغزا. . وقد تكون هناك مخلوقات حية من العوالم الأخرى تقود هذه الأطباق.
والقرآن الكريم يؤكد في أكثر من آية على وجود كائنات عاقلة ذكية على أرضين أخرى كما في قوله تعالى (ولله يسجد ما في السماوات وما في الأرض من دابة وهم لا يستكبرون) وقد يعترض أحد على حرف ما الذي يستخدم عادة لغير العاقل، ولكننا نجد آيات أخرى قد استبدلت ما بمن التي تشير الى الجماعة العاقلة بصفة أساسية. . كما في قوله تعالى (تسبح له السماوات السبع والأرض ومن فيهن). كما أن الله سبحانه وتعالى وعد باخراج دابة من الأرض تكلمنا كعلامة من علامات اقتراب القيامة كما في قوله تعالى (واذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الأرض تكلمهم إن الناس كانوا بآياتنا لا يوقنون) ولا ندري من أي أرض سوف تخرج هذه الدابة لتكلمنا؟ وهل ستخرج من أرضنا على هيئة حيوان ناطق؟
أم من الأرضين الأخرى على هيئة كائن حي عاقل يزورنا ويكلمنا؟. . ومتى سيحدث ذلك؟
كل هذا في علم الله سبحانه الذي يخرج الخبء في السماوات والأرض.
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 05:55 PM   #7
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

وهذه بعض الصور المتعلقة بالامر

صورة لمنطقة فوق المريخ تظهر ما يشبه اهرامات وتسمي cydonia region


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 06:03 PM   #8
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

وهذه صور يقال انها لكائنات فضائية :-
























__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 04-04-2008, 06:04 PM   #9
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي


وهذه صور لبعض الجماجم الغريبة والذي يرجح البعض انها لكائنات فضائية :-

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 05-04-2008, 06:46 AM   #10
الفلكي القطيفي
فلكي مميز
 
الفلكي القطيفي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 157
افتراضي

هناك صور لا تظهر
  رد مع اقتباس

قديم 05-04-2008, 04:06 PM   #11
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

اهلا بك الفلكي القطيفي

في اي مشاركة لم تظهر الصور ؟
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 06-04-2008, 04:43 PM   #12
طاليس
المشرف العام
 
طاليس غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,335
افتراضي

السلام عليكم

موضوع هام اخي مصطفى

لقدت اطلعات على العديد من المواضييع المنشورة والبرامج العلمية على التلفزيون ، اضافاة الى ما افته انت في هذا الموضوع ومازال يتردد في دوالي سؤال " هل ما نشاهدة " من " قرائن " ترقى لمستوى دليل علمي لوجود " كائنات عاقلة " في الفضاء الخارجي .

على الرغم من ايماني المطلق بانه لايمكن ان تكون مجرتنا بها فقط كوكب واحد تدب على سطحة الحياة ، فما بالنا بالكون الكبير لا عقلا ولا منطقا يرفض ذلك بل يؤيد ، ولكن السؤال ........ هو كيف الوصول اليهم .

وهل ما نشر هو فعلا لتلك المخلوقات الفضائية وهل النقوش والرسوم على جدرات الكهوف والمعابد القديمة والتي تشير الى صحون طائرة هي فعلا لكائنات عاقلة .

اتمنى من الاخوه متابعة برامج قنة الجمعية فهناك برامج عده تتحدث عن هذا الموضوع بتوسع .

تحياتي
__________________
انضم الينا على "الفيس بوك " هنا

احصل على نسختك " مجانا " من مقياس تورينو هنا


  رد مع اقتباس

قديم 06-04-2008, 08:29 PM   #13
مصطفي سامي
فلكي مميز
 
مصطفي سامي غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 136
افتراضي

شكرا اخي طاليس علي المرور

اما بالنسبة لحقيقة الصور فنجد ان المهتمين بهذا ينقسمون الي مصدقين لهذا الصور والاخرون يؤكدوا ان هذه الصور ماهي الا صور مفبركة لا اساس لها من الصحة ..............


ولكن من يعلم فقد تكون هناك فعلا كائنات عاقلة في عوالم اخري ................
__________________
سر الابداع هو ان تعرف كيف تخفي مصادرك

( البرت انيشتاين )
  رد مع اقتباس

قديم 06-04-2008, 08:49 PM   #14
NOVA
عضو
 
NOVA غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 104
افتراضي

منذ القدم و الكائنات الفضائية تواكب تطورنا و تراقب عن بعد التطور التكنولوجي للإنسان...

و الدلليل على ذلك هو رسومات كهوف تاسيلي...و هناك بعد الأمور المبهمة في رسومات كهوف تاسيلي...

و ما قد لا يعلمه الكثير منا أن أمريكا و ناسا يتسترون على موضوع الصحون الطائرة التي هبطت في صحراء نيفادا عند القاعده العسكرية Area 51 حيث يتم تجربة القنابل النووية...

و عندم صعدو على القمر الفيلم الذي أرونا إياه هو فيلم مصطنع.. لكن أنا لا أقول انهم لم يصعدو على القمر.... بل صعدو و وضعو العلم و مشو على القمر... لكن ما رأوه... جعلهم يخفون الأمور علينا... لا يريدوننا أن نعرف.. و كذلك روسيا جميعهم يعرفون الحقيقة... مما جعل الصين تريد الخروج إلى الفضاء في المحطة الدولية... لتستكشف الأمر....

هل تعلم أنه عند صناعة الطائر التي تسير بسرعة الصوت كانت هذه الطائر تتفتت و هي مسرعة... و بعد فترة من الدراسات.. التي لم يتوصولو إلى الحل... وصلت رسالة إلى أحد العلماء من مجهول (مو رسالة عادية، كتاب يشرح الفكرة...) كيفية صناعة الطائرة دون ان تتحطم من السرعة.... مما يبرهن أنهم يواكبون تطورنا و يريدون مساعدتنا بعد الإعتماد على أنفسنا لا أكثر...

ملاحظة: الصين هي من كشفت حقيقة أمريكا بقصة الفيلم الصطنع... (العلم جالس يرفرف) أصلاً مافي هواء...

ولكن لم تدم الفترة كثيراً...و انتهى الموضوع...

بعد الصور التى تؤيد وجود الكائنات الفضائية والله اعلم ،،،،،،،

قد يتسائل البعض لماذا تهبط و تذهب الصحون الفضائية إلى أمريكا فقط!؟ أو في الأغلب هناك!؟
لأن أمريكيا لديها جميع التقدم التكنولوجي و أيضاً ما لا يعرفه الكثير أنا أمريكا لديها تطور تكنولوجي
نحن لا نعرفه ولا نراه لأنها تتستر عليه....
__________________
عضو الجمعية الفلكية بجدة

http://www.youtube.com/watch?v=Np7UWSAvWb8
  رد مع اقتباس

قديم 07-04-2008, 06:50 AM   #15
طاليس
المشرف العام
 
طاليس غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,335
افتراضي

اقتباس:
لكن ما رأوه... جعلهم يخفون الأمور علينا... لا يريدوننا أن نعرف.. و كذلك روسيا جميعهم يعرفون الحقيقة... مما جعل الصين تريد الخروج إلى الفضاء في المحطة الدولية... لتستكشف الأمر....
السلام عليكم

اذا تابعت برامج تلفزيون الجمعية سوف تجد برنامج اسمة " لماذا لم تعد ناسا الى القمر من ثلاثة اجزاء يتحدث حول ماذكرته انه ناسا لم تعد الى هناك بسبب ما يعتقد انه نشاط للكائنات الفضائية ما جعل الوكالة توقف برانامج ابوللو

طبعا هذا مجرد " نظرية " لا يوجد ما يستند عليه

تحياتي
__________________
انضم الينا على "الفيس بوك " هنا

احصل على نسختك " مجانا " من مقياس تورينو هنا


  رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
You may لا post new threads
You may لا post replies
You may لا post attachments
You may لا edit your posts

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:33 AM.


vBulletin skin developed by: eXtremepixels
تعريب وتطوير: LiMoO
Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » توب لاين